قال النائب السابق د. عبيد الوسمي"على بركة الله تعالى ورغبة مني في تحقيق جزء من ما اطمح للكويت ان تكون وقبول منكم دعماً وعوناً ومساندةً، أعلن ترشحي لخوض انتخابات مجلس الأمة ،والله الموفق"
منذ 3 سنوات | 14515
قال النائب السابق د. عبيد الوسمي"على بركة الله تعالى ورغبة مني في تحقيق جزء من ما اطمح للكويت ان تكون وقبول منكم دعماً وعوناً ومساندةً، أعلن ترشحي لخوض انتخابات مجلس الأمة ،والله الموفق"