رئيس التحرير
جمال العامر
الاسواق العربية
  • الكويت 5,819.00 ▲ 14.74
  • السعودية 13,428.03 ▲ -35.06
  • قطر 14,012.07 ▲ -39.38
  • الأمارات 3,682.82 ▲ 20.00
  • البحرين 2,080.32 ▲ - 6.09
  • عمان 2422.04 ▲ 0.30%
  • الأردن 2,358.60 ▲ 0.00
اعلى الموقع

تطبيق تسوق سيل الأول عربيا

منذ سنة | 562

تطبيق  تسوق سيل الأول عربيا
منوعات

تطبيق تسوق سيل هو

الأول عربيا ، مع انتشار مفهوم التجارة الإلكتروني

الكثير من الشركات والتجار وأصحاب الأعمال إلى عالم الإنترنت للتواصل مع المستهلك بصورة أفضل وأسرع وأسهل، كان ولا زال لمواقع الإعلانات المبوبة أثرها وحضورها القوي للقيام بعملية التسويق الإلكتروني للمنتجات والسلع والخدمات،.

 

وتعتبر مواقع الإعلانات المبوبة في الكويت والوطن العربي صاحبة الصدارة في سوق التطبيقات المجانية ويتميز التطبيق

إحصائيات عن عدد زوار كل إعلان

عدد لا نهائي من الأقسام و الأقسام الفرعية

إمكانية التواصل مباشرة مع المعلن

المحتوى مناسب تماماً لمحركات البحث SEO

وجود نظام الإعلانات المميزة المثبتة أعلى الصفحة الرئيسية

الإعلانات مجانية ويمكن تحويلها إلى مدفوعة لرفع نسب مشاهدتها

إمكانية الدفع عبر الإنترنت بأكر من وسيلة

 

ويعد  تسوق سيل  أشهر موقع إعلانات مبوبة في المنطقة العربية، والذي تماشى تجدّده مع رغبة المستخدم وتطلعاته؛ إلى أن واكب موضة انتشار الأجهزة والهواتف الذكية، بحيث صدر له نسخة طبق الأصل عن موقع الإلكتروني كتطبيق محمّل على تلك اللوحيات والهواتف التي تعمل بهذا النظام (نظام التطبيقات الذكية)، وتتميّز بكافة الخصائص المذكورة سابقاً، فضلاً عن الكثير غيرها والتي تمنح مستخدمي تطبيق السوق المفتوح إمكانية البحث المتقدم والسريع لعملية تجارية ناجحة بأقل وقت ممكن وجهد يُذكر من أي مكان.

 

تطبيق تسوق سيل صنّف مؤخراً على رأس قائمة تطبيقات الإعلانات المبوبة، واعتُبر الأول والأفضل وذلك بعد تسجيله لأكثر من 2 مليون زائر خلال 5 اشهر

 

وقد ظهر هذا التطبيق الذكي في الحين الذي تعدّ فيه سوق التجارة الإلكترونية بأمسّ الحاجة إلى تطبيقات ذكية تدعم منظومة البيع والشراء عبر الإنترنت بأسهل الوسائل والطرق والخطوات، بل وتسرّع من انتشارها وتوسّع نطاقاتها بشكل أكبر من ذي قبل. وأثبت منذ إنطلاقه جدارته باستحقاق الصدارة لما رُصد عليه من عمليات ناجحة، وأنظمة أمان وسياسة نشر تحافظ على حقوق المستخدم والمتصفّح، تتفادى من خلالها عمليات النصب والاحتيال من قبل ضعفاء النفوس.

 

الجدير بالذكر أن هذا التطبيق يعمل يومياً وكأنه في طور التجدّد والإنطلاق، لتشتمل خدماته على كافة ما يمكن تقديمه عبر التسويق الإلكتروني للسلع والمنتجات والخدمات والوظائف وغيرها الكثير. عدا عن كونه قادر على تأمين جميع الضمانات للمستخدم بمصداقية الإعلانات المعروضة والتواصل المباشر مع المُعلن لتلبية الرغبات والااحتياجات وتحقيق المكاسب المادية على إثر ذلك.