رئيس التحرير
جمال العامر
الاسواق العربية
  • الكويت 5,819.00 ▲ 14.74
  • السعودية 13,428.03 ▲ -35.06
  • قطر 14,012.07 ▲ -39.38
  • الأمارات 3,682.82 ▲ 20.00
  • البحرين 2,080.32 ▲ - 6.09
  • عمان 2422.04 ▲ 0.30%
  • الأردن 2,358.60 ▲ 0.00
اعلى الموقع

النيابة العامة نفذت حكم الإعدام في 7 متهمين

منذ سنة | 11219

النيابة العامة نفذت حكم الإعدام في 7 متهمين
اخبار محلية

أشرفت النيابة العامة صباح اليوم على تنفيذ أحكام الإعدام في السجن المركزي الصادرة على كل من الآتية أسماؤهم:

- خالد سعد محمد القحطاني كويتي الجنسية المحكوم عليه في الجناية رقم ٢٠١١/٢٥٣ حصر نيابة الجهراء ( ۲.۱۱/۱۰ جنايات كبد)؛ لارتكابه جريمتي القتل العمد مع سبق الإصرار، وحيازة سلاح ناري وذخائر بغير ترخيص.

- عدم علي عدم الجبري كويتي الجنسية المحكوم عليه في الجناية رقم ٢٠١٠/٥.٦ حصر نيابة الفروانية (٢٠١٠/٥٨ جنايات خيطان)؛ لارتكابه جرائم القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، وحيازة سلاح ناري وذخائر بغير ترخيص، واستعمال سلاح ناري بمنطقة سكنية، وتعاطي شراب مسكر في مكان عام، وقيادة مركبة تحت تأثير المشروبات المسكرة.

- حمد أحمد محمود الخلف سوري الجنسية المحكوم عليه في الجناية رقم ٢٠٠۸/۱۱٩٣ حصر نيابة الفروانية (۳۰۰۸/۰۳۸ جنايات جليب الشيوخ)؛ لارتكابه جرائم الخطف عن طريق الحيلة، والقتل العمد مع سبق الإصرار، وسرقة الهاتف المملوك للمجني عليه ليلا.

- رباب عدلي مصطفى شحاته كويتية الجنسية المحكوم عليها في الجناية رقم ٢٠١٠/٤٠٩ حصر نيابة الأحمدي (٢٠١٠/٤٩ جنايات الأحمدي)؛ لارتكابها جريمة القتل العمد.

ر- اشد أحمد نظير محمود باكستاني الجنسية المحكوم عليه في الجناية رقم ٢٠١٠/٢١٠ حصر نيابة الفروانية (۲۰۱۰/۸۷ جنايات جليب الشيوخ)؛ لارتكابه جرائم القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، والاشتراك في ارتكاب جريمة الزنا، والمواقعة بالرضا.

- عائشة نيمو فيسو أثيوبية الجنسية المحكوم عليها في الجناية رقم ٢٠١١/٦١٦ حصر نيابة الأحمدي (٦ ٢٠١١/٢ جنایات جابر العلي)؛ لارتكابها جريمة القتل العمد مع سبق الإصرار

- مشعان محمد مطلق العتيبي كويتي الجنسية المحكوم عليه في الجناية رقم ٢٠١١/٣٣١ حصر نيابة الأحمدي (۳.۱۱/۱۹ جنايات الرقة)؛ لارتكابه جرائم القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، وحيازة سلاح ناري وذخائر بغير ترخيص، واستعمال السلاح والذخائر بغير ترخيص.

وقد نفذ حكم الإعدام شنقا؛ تنفيذاً لحكم القضاء العادل المؤيد من محكمتي الاستئناف والتمييز في القضايا المشار إليها؛ وبعد أن صادق عليها سمو أمير البلاد.