رئيس التحرير
جمال العامر
الاسواق العربية
  • الكويت 5,819.00 ▲ 14.74
  • السعودية 13,428.03 ▲ -35.06
  • قطر 14,012.07 ▲ -39.38
  • الأمارات 3,682.82 ▲ 20.00
  • البحرين 2,080.32 ▲ - 6.09
  • عمان 2422.04 ▲ 0.30%
  • الأردن 2,358.60 ▲ 0.00
اعلى الموقع

نائب رئيس الحرس الوطني: الارتقاء بمنظومة الحرس للقيام بمهامه المكلف بها على أكمل وجه

منذ سنة | 11245

نائب رئيس الحرس الوطني: الارتقاء بمنظومة الحرس للقيام بمهامه المكلف بها على أكمل وجه
اخبار محلية

الكويت - 14 - 11 (كونا) -— قال نائب رئيس الحرس الوطني الفريق أول متقاعد الشيخ فيصل نواف الأحمد الجابر الصباح اليوم الاثنين إن المسؤولية الوطنية تحتم علينا السعي بإخلاص نحو الارتقاء بمنظومة الحرس للقيام بالمهام المكلف بها على أكمل وجه.
جاء ذلك في بيان صحفي صادر عن الحرس بمناسبة لقاء الشيخ فيصل النواف بوكيل الحرس الوطني الفريق الركن هاشم الرفاعي وكبار القادة والضباط حيث قدموا له التهنئة بمناسبة توليه منصب نائب رئيس الحرس الوطني.
وأضاف الشيخ فيصل النواف أن الحرس سيسعى دائما لأن يكون في حالة متابعة للأداء وعلى استعداد للتغيير والتطوير في كافة المجالات العسكرية والأمنية والفنية والإدارية وأن يكون رهن الإشارة وفي حالة تأهب مستمر لمساندة مؤسسات الدولة ومرافقها الحيوية في ظل القيادة السياسية الحكيمة.
وأعرب عن شكره وتقديره للقيادة السياسية بتعيينه نائبا لرئيس الحرس الوطني ناقلا للحرس تحيات سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظهما الله ورعاهما وسمو الشيخ سالم العلي الصباح رئيس الحرس الوطني "شفاه الله وعافاه" وتمنياتهم لهم بالتوفيق.
وذكر أن الانضمام للحرس الوطني شرف لا يقدر داعيا المولى عز وجل أن يوفقه في سبيل النهوض بهذه الأمانة مما يحقق التطلعات ويفي بخدمة أبناء الوطن.
وأكد أهمية بذل المزيد من الجهود والتفاني والتدريبات بروح التضحية والفداء مع ضرورة التعاون والتنسيق بين قطاعات الحرس بلوغا لمستويات راقية في الأداء من أجل القيام بالواجب الوطني بكل كفاءة واقتدار.
وشدد على ضرورة أن يظل صرح الحرس الوطني نموذجا يحتذى به في الانضباط وفرض هيبة القانون ونشر الأمن والأمان في ربوع البلاد.
من جانبه تقدم وكيل الحرس الوطني الرفاعي وفق البيان بالتهنئة للشيخ فيصل النواف على ثقة القيادة الحكيمة في شخصه الكريم بتعيينه نائبا لرئيس الحرس الوطني.
وقال الرفاعي "اليوم وأنتم تكملون هذه المسيرة المشرفة نعاهد الله ونعاهد القيادة السياسية ونعاهدكم بأن نظل عند حسن ظن قيادتنا الرشيدة جنودا أوفياء لوطننا الغالي نذود عنه بالغالي والنفيس ونسأل الله لكم التوفيق والسداد لما فيه خير الكويت وتقدمها ورفعتها في ظل قيادتها الحكيمة". (النهاية) ح م د / خ د ع

  •