رئيس التحرير
جمال العامر
الاسواق العربية
  • الكويت 5,819.00 ▲ 14.74
  • السعودية 13,428.03 ▲ -35.06
  • قطر 14,012.07 ▲ -39.38
  • الأمارات 3,682.82 ▲ 20.00
  • البحرين 2,080.32 ▲ - 6.09
  • عمان 2422.04 ▲ 0.30%
  • الأردن 2,358.60 ▲ 0.00
اعلى الموقع

مندوب دولة الكويت الدائم لدى الأمم المتحدة والمنظمات الدولية الأخرى في جنيف السفير ناصر الهين مع مدير عام منظمة العمل الدولية جلبير أونغبو

منذ سنة | 11500

مندوب دولة الكويت الدائم لدى الأمم المتحدة والمنظمات الدولية الأخرى في جنيف السفير ناصر الهين مع مدير عام منظمة العمل الدولية جلبير أونغبو
اخبار محلية

جنيف - 19 - 10 (كونا) -- أعرب المدير العام لمنظمة العمل الدولية غيلبرت هونغبو اليوم الأربعاء عن الشكر لدولة الكويت على دعمها المستمر لأعمال المنظمة لاسيما مشاريعها في الدول العربية ومن أبرزها دعم البرنامج المتعلق بالتشغيل في الأراضي الفلسطينية.
وقال مندوب دولة الكويت الدائم لدى الأمم المتحدة والمنظمات الدولية الأخرى في جنيف السفير ناصر الهين لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان ذلك جاء خلال لقائه بهونغبو بعد تعيينه مديرا جديدا للمنظمة.
وأضاف الهين أنه أكد خلال اللقاء ان القيادة في دولة الكويت وعلى رأسها صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح لن تألوا جهدا للتعاون الإيجابي مع المجتمع الدولي في كل ما يمكن القيام به للحفاظ على حقوق العمالة وذلك انطلاقا من إيمانها العميق بحقوق الإنسان.
واكد أن دولة الكويت حريصة على تطوير العلاقات المتميزة مع منظمات الأمم المتحدة والمنظمات الدولية الأخرى الموجودة في جنيف بما ينسجم ما سياسة دولة الكويت الخارجية.
وأوضح ان دولة الكويت تثمن الدور الذي تقوم به منظمات الأمم المتحدة على اختلافها في العديد من الملفات ذات الأهمية الفائقة مثل الصحة والهجرة واللجوء والعمل فضلا عن القضايا الإنسانية وتلك المتعلقة بحقوق العمال والتجارة الدولية.
وأكد الهين أن الكويت انطلاقا من مبادئها الراسخة تعمل جنبا إلى جنب مع الدول المحبة للسلام لتدعيم الجهود المطلوبة من أجل الوصول إلى حل نهائي للأزمات الدولية وتحقيق اهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة.
وشدد على ان دعم المنظمات الأممية بات مطلوبا الآن أكثر من أي وقت مضى بسبب الأوضاع التي يشهدها العالم اليوم من التغيرات المناخية السلبية الى تداعيات جائحة (كوفيد19) ثم الحرب في أوكرانيا وكلها تجمعت لتولد تحديات تنعكس على جميع دول العالم بلا استثناء وهو ما يتطلب جهودا مكثفة من الأمم المتحدة ومنظماتها للتعامل مع كل تلك التحديات.(النهاية) ت ا / أ م س