رئيس التحرير
جمال العامر
الاسواق العربية
  • الكويت 9,242.97 ▲ 100.55
  • السعودية 13,428.03 ▲ -35.06
  • قطر 14,012.07 ▲ -39.38
  • الأمارات 3,682.82 ▲ 20.00
  • البحرين 2,080.32 ▲ - 6.09
  • عمان 2422.04 ▲ 0.30%
  • الأردن 2,358.60 ▲ 0.00
اعلى الموقع

عروس تونسية يتركها عريسها ليلة الزفاف ويرحل

منذ 4 أشهر | 1067

عروس تونسية يتركها عريسها ليلة الزفاف ويرحل
منوعات

 

في واقعة غريبة، هجر زوج عروسه في حفل زفافهما في تونس، بحسب ما تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا.

الحدث أثار جدلاً كبيراً في الشارع التونسي، وعلى منصات التواصل، وقد شهدت المنصات تضامناً كبيراً مع العروس التي تدعى لمياء اللباوي، داعمين لها مقابل ما قام به العريس التونسي.

العروس لمياء اللباوي كتبت منشوراً بصفحتها على فيسبوك، قالت فيه إنها "يتيمة"، مضيفةً أنها أنفقت كثيراً من الأموال تحضيراً لزفافها لكن العريس تركها ورحل.

حسبما نشرت وسائل إعلام تونسية، فإن القصة تتلخص في أن العريس خطب عروسه منذ فترة دون أن تحضر والدته، التي لم ترَ العروس إلا من خلال الصور، ويوم الزفاف وبعد دقائق من دخول عائلة العريس إلى القاعة المخصصة للحفل، طلبت الأم من ابنها المغادرة، لأن العروس "قبيحة" ولم تعجبها.

فما كان من الابن إلا أن امتثل لطلب أمه وغادر حفل الزفاف، رغم تدخُّل عدد من الحاضرين الذين طلبوا منه البقاء.

تضامن واسع

بعد تداول قصتها، حظيت "لمياء" بدعم وتعاطف واسعين من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، كما ساندها عدد من نجوم الوسط الفني في تونس.

وقال الفنان المسرحي الهادي الماجري في تدوينة نشرها على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "رسالة إلى لمياء اللباوي، العروس التي هرب زوجها وَتركها واختارت أن تكمل الحفل وحدها.. أنا الهادي الماجري قررت أن أكتب لك هذه الكلمات وأتمنى أن تصلك".

أضاف الماجري في تدوينته: "بكل حب وأُخوة أقول لك: ارفعي رأسك وواجهي العالم بكل قوة، أنت لم تخسري رجلاً.. أنت خسرت كائناً كان يمكن أن يكون نقمة في حياتك.. أنت ربحت راحة وحرية لا تعوَّض".

كذلك فقد جاء في تدوينة الماجري أيضاً: "لا تنكسري ولا تقولي إنك يتيمة.. أنا اليوم أردت مشاركتك هذه التجربة.. أقول لك إن أمي وأبي أيضاً ماتوا في نفس السنة وأنا ما زلت أدرس.. مرضت.. وبعد تخرجي لم أعمل لكن لم أمد يدي لأحد.. فقط تشبثت بأحلامي".

جدير بالذكر أن العروس تعيش في منطقة العوابد بتونس، بولاية قرواء بالتحديد. ونظراً إلى تدهور الحالة النفسية للعروس عقب الأزمة التي تعرضت لها، نشرت فيديو على صفحتها الرسمية تعبر عن شكرها وامتنانها لكل من تعاطف معها، ثم أغلقت جميع صفحاتها الإلكترونية.