رئيس التحرير
جمال العامر
الاسواق العربية
  • الكويت 5,819.00 ▲ 14.74
  • السعودية 13,428.03 ▲ -35.06
  • قطر 14,012.07 ▲ -39.38
  • الأمارات 3,682.82 ▲ 20.00
  • البحرين 2,080.32 ▲ - 6.09
  • عمان 2422.04 ▲ 0.30%
  • الأردن 2,358.60 ▲ 0.00
اعلى الموقع

جدوى للاستثمار» تستحوذ على 70 % من أسهم «دبدوب»

منذ سنة | 12903

جدوى للاستثمار» تستحوذ على 70 % من أسهم «دبدوب»
اقتصاد

كشفت «جدوى للاستثمار» الشركة السعودية المتخصصة في مجال إدارة الاستثمارات والاستشارات الاستثمارية في الشرق الأوسط، اليوم، عن أولى استثماراتها في مجال الاستثمار الجريء في المنطقة من خلال استحواذ صندوق جدوى لفرص التجارة الإلكترونية على نسبة 70% من أسهم شركة دبدوب هولدينجز ليمتد، المالكة لأكبر تطبيق لبيع الألعاب في دول مجلس التعاون الخليجي.

وقالت مصادر لـ القبس، إن «دبدوب» ستستمر في تنفيذ خططها التوسعية لتشمل السوقين الأوروبي والأفريقي عبر بوابة جمهورية مصر العربية، ولفتت المصادر، إلى أن الشركة السعودية المُستحوذة تدعم توجه الشركة نحو الوصول إلى العالمية.

وأكدت المصادر، أن الصفقة لم تشمل حصة الإدارة الحالية والبالغة 30 %، لافتة إلى أن الشركة مستمرة في تطوير الأعمال الحالية.

وتعليقًا على عملية الاستثمار، قال طارق السديري، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة جدوى للاستثمار: «إننا سعداء جدًا بشراكتنا مع دبدوب، المنصة الإلكترونية الرائدة في مجال الألعاب والأسرع نموًا في دول مجلس التعاون الخليجي. فقد أثبت فريق عمل دبدوب خلال السنوات الماضية قدرتهم الاستثنائية على الاستفادة من الاتجاهات الرائجة في هذا المجال، ونتطلع من خلال هذه الشراكة إلى المساهمة في مرحلة النمو والتوسع القادمة للشركة».

من جانبه، قال سعد السيف رئيس قسم الملكية الخاصة في جدوى للاستثمار: «بصفتنا مستثمرين في مجال الملكية الخاصة، فإننا نتطلع دائماً إلى الفرص الواعدة في المجالات الناشئة، كما نحرص على الاستثمار في فرق العمل المتميزة وتمكينهم من تحقيق أهدافهم وخططهم التوسعية. هذا بكل تأكيد ما تتميّز به شركة دبدوب من خلال علامتها التجارية المعروفة وفريق عملها الرائد وخدماتها المميزة».

من جهته قال محمد الهاجري الرئيس التنفيذي لشركة دبدوب: «يشكل استثمار جدوى في دبدوب علامة فارقة بالنسبة للشركة، ومنصة انطلاق نحو المرحلة التالية من نموها. فستمكننا هذه الشراكة مع جدوى للاستثمار ودعمها المتكامل لنا من تنفيذ مبادراتنا الاستراتيجية وتسريع خططنا التوسعية في المملكة بشكل خاص ومنطقة الشرق الأوسط بشكل عام».